Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

Widget HTML #1

عبدالله الطليحي قبل / Vllvy Ihlsovgm / أثار الفنان والإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقبّل ابنه على فمه، ما اعتبره الكثير.

عبدالله الطليحي قبل / Vllvy Ihlsovgm / أثار الفنان والإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقبّل ابنه على فمه، ما اعتبره الكثير.. وتم نفي الأخبار من قبل المعلقين وتم ازالة المنشورات التي تحدثت بذلك الأخبار, ويعتبر الفنان الكويتي الشاب عبدالله الطليحي من الفنانين الشباب المعروفين. نشأ في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية ، بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010 ، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ. قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة. صحافه نت عاجل | تركيا الآن | قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع وتفاجأ من رد فعل الجمهو The latest tweets from @abdullaaltulahi

اخبار السعودية اليوم,عبد الله الطليحي يقبل ابنه من الفم,عبد الله الطليحي يثير الجدل,الكويتي عبدالله. The latest tweets from @abdullaaltulahi قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة. وأشار في تصريح خاص مع العربية.نت إلى أنه يعتبر قبل دخوله المجال الفني، درس عبد الله في أكاديمية الشرطة وتخرج منها، ثم عمل في السلك العسكري قبل أن يستقيل.

عبد الله الطليحي لـ نواعم لم أكن أعرف أنابيلا حسن ليس صديقي وراغب الأقرب إلي نواعم
عبد الله الطليحي لـ نواعم لم أكن أعرف أنابيلا حسن ليس صديقي وراغب الأقرب إلي نواعم from www.nawa3em.com
هذا الفيديو سبّب جدلاً واسعاً وهجوماً شرساً من المتابعين ضد. شخصية فريدة استطاعت أن تجمع بين أكثر من موهبة، فبعد مشوار طويل في عالم الرياضة وحصوله على الحزام الأسود في «الكيك بوكسنغ» وحصوله على لقب بطل الكويت في تلك اللعبة، انتقل إلى عالم الفن ليس كعابر ولكن. قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة. هل تستطيعون معرفة هوية هذة الطفلة الجميلة؟. قبل دخوله المجال الفني، درس عبد الله في أكاديمية الشرطة وتخرج منها، ثم عمل في السلك العسكري قبل أن يستقيل. أثار الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقبيله ابنه على فمه وهو ما اعتبره كثيرون سلوكًا غير محبذٍ، ولا يجب تصويره ونشره على الملأ. وتم نفي الأخبار من قبل المعلقين وتم ازالة المنشورات التي تحدثت بذلك الأخبار, ويعتبر الفنان الكويتي الشاب عبدالله الطليحي من الفنانين الشباب المعروفين. الكيك بوكسينغ قبل التمثيل والتقديم.

أوضح الفنان الكويتي عبدالله الطليحي حقيقة المشادة التي حصلت مع الفنانة داليا مبارك أثناء حوارهما في برنامجه الذي يبث عبر انستجرام حيث كشف الطليحي بعض كواليس هذا اللقاء ورده على داليا مبارك.

هذا الفيديو سبّب جدلاً واسعاً وهجوماً شرساً من المتابعين ضد. دعاء خطاب email protected أكد الفنان والإعلامي عبدالله الطليحي، الذي يعيش حالة من النشاط الفني هذه الفترة، أن خبر وقوفه أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله غير صحيح، موضحا انه يتمنى ذلك، لكنها ستكون منتجة مسلسل «جوهرة» الذي. The latest tweets from @abdullaaltulahi وتزوج عبدالله الطليحي من ابنة محمد الباطني، في 20 يناير 2016، هي ابنة أخ مدربه في رياضة الملاكمة الكابتن صلاح الباطني ورزق بإبنته الأولى (إلهام) في أكتوبر 2016، وفي أغسطس 2019 برزق بإبنه (شاهين). رد الفنان الكويتي عبدالله الطليحي على الهجوم الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، متفاجئًا من ردود الفعل، ووصف هذه الانتقادات بالمعيبة. دخل المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي، على خط أزمة مواطنته الفنانة هيا الشعيبي حول مقطع الفيديو الـ(خادش) الذي تم نشره على حسابها على (سناب شات) وتسبب بتوقيقها وحجزها. وأشار في تصريح خاص مع العربية.نت إلى أنه يعتبر عبدالله الطليحي يرد على منتقدي تقبيله لابنه على فمه (فيديو) رد الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، على منتقدي تقبيله ابنه الصغير شاهين على فمه، واصفا ما حدث من جانب المتابعين من انتقادات بأنه يعدّ عيبا. هل تستطيعون معرفة هوية هذة الطفلة الجميلة؟. قبل دخوله المجال الفني، درس عبد الله في أكاديمية الشرطة وتخرج منها، ثم عمل في السلك العسكري قبل أن يستقيل. منذ يوم أمس واسم عبدالله الطليحي يُتداول بشكل واسع على صفحات السوشيال ميديا بعد أن قام بمشاركة مقطع فيديو عفوي يظهر من خلاله وهو يقبل إبنه شاهين في فمه. عبدالله الطليحي يرد على منتقدي فيديو تقبيله لابنه. أثار الفنان والإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقبّل ابنه على فمه، ما اعتبره الكثير.

صحافه نت عاجل | تركيا الآن | قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع وتفاجأ من رد فعل الجمهو قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع وتفاجأ من رد فعل الجمهو اخبار السعودية اليوم,عبد الله الطليحي يقبل ابنه من الفم,عبد الله الطليحي يثير الجدل,الكويتي عبدالله. الكويتي عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب طريقة تقبيله لاطفاله!. قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة.

عبدالله الطليحي يرزق بمولوده الثاني شاهد أول صورة له
عبدالله الطليحي يرزق بمولوده الثاني شاهد أول صورة له from gololy.com
عبدالله الطليحي يرد على منتقدي فيديو تقبيله لابنه. نشأ في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية ، بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010 ، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ. شخصية فريدة استطاعت أن تجمع بين أكثر من موهبة، فبعد مشوار طويل في عالم الرياضة وحصوله على الحزام الأسود في «الكيك بوكسنغ» وحصوله على لقب بطل الكويت في تلك اللعبة، انتقل إلى عالم الفن ليس كعابر ولكن. الكيك بوكسينغ قبل التمثيل والتقديم. الكويتي عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب طريقة تقبيله لاطفاله!. قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة. وتم نفي الأخبار من قبل المعلقين وتم ازالة المنشورات التي تحدثت بذلك الأخبار, ويعتبر الفنان الكويتي الشاب عبدالله الطليحي من الفنانين الشباب المعروفين. قبل دخوله المجال الفني، درس عبد الله في أكاديمية الشرطة وتخرج منها، ثم عمل في السلك العسكري قبل أن يستقيل.

The latest tweets from @abdullaaltulahi

قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع وتفاجأ من رد فعل الجمهو اخبار السعودية اليوم,عبد الله الطليحي يقبل ابنه من الفم,عبد الله الطليحي يثير الجدل,الكويتي عبدالله. أثار الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقبيله ابنه على فمه وهو ما اعتبره كثيرون سلوكًا غير محبذٍ، ولا يجب تصويره ونشره على الملأ. عن حياته نشأ في … دعاء خطاب email protected أكد الفنان والإعلامي عبدالله الطليحي، الذي يعيش حالة من النشاط الفني هذه الفترة، أن خبر وقوفه أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله غير صحيح، موضحا انه يتمنى ذلك، لكنها ستكون منتجة مسلسل «جوهرة» الذي. هذا الفيديو سبّب جدلاً واسعاً وهجوماً شرساً من المتابعين ضد. أثار الفنان والإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقبّل ابنه على فمه، ما اعتبره الكثير. وتم نفي الأخبار من قبل المعلقين وتم ازالة المنشورات التي تحدثت بذلك الأخبار, ويعتبر الفنان الكويتي الشاب عبدالله الطليحي من الفنانين الشباب المعروفين. The latest tweets from @abdullaaltulahi وأشار في تصريح خاص مع العربية.نت إلى أنه يعتبر نشأ في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية ، بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010 ، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ. الكويتي عبدالله الطليحي يثير ضجة بسبب طريقة تقبيله لاطفاله!. عبدالله الطليحي يرد على منتقدي تقبيله لابنه على فمه (فيديو) رد الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، على منتقدي تقبيله ابنه الصغير شاهين على فمه، واصفا ما حدث من جانب المتابعين من انتقادات بأنه يعدّ عيبا.

أول ظهور فني له، كان من خلال مشاركته بدور بسيط في مسلسل الصراع عام 2010. أوضح الفنان الكويتي عبدالله الطليحي حقيقة المشادة التي حصلت مع الفنانة داليا مبارك أثناء حوارهما في برنامجه الذي يبث عبر انستجرام حيث كشف الطليحي بعض كواليس هذا اللقاء ورده على داليا مبارك. عبدالله الطليحي يرد على منتقدي تقبيله لابنه على فمه (فيديو) رد الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، على منتقدي تقبيله ابنه الصغير شاهين على فمه، واصفا ما حدث من جانب المتابعين من انتقادات بأنه يعدّ عيبا. الكيك بوكسينغ قبل التمثيل والتقديم. دخل المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي، على خط أزمة مواطنته الفنانة هيا الشعيبي حول مقطع الفيديو الـ(خادش) الذي تم نشره على حسابها على (سناب شات) وتسبب بتوقيقها وحجزها.

عبدالله الطليحي
عبدالله الطليحي from q8hashtagat.com
أثار الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقبيله ابنه على فمه وهو ما اعتبره كثيرون سلوكًا غير محبذٍ، ولا يجب تصويره ونشره على الملأ. قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة. اخترق عام 2011 مجال التقديم، حيث. منذ يوم أمس واسم عبدالله الطليحي يُتداول بشكل واسع على صفحات السوشيال ميديا بعد أن قام بمشاركة مقطع فيديو عفوي يظهر من خلاله وهو يقبل إبنه شاهين في فمه. أوضح الفنان الكويتي عبدالله الطليحي حقيقة المشادة التي حصلت مع الفنانة داليا مبارك أثناء حوارهما في برنامجه الذي يبث عبر انستجرام حيث كشف الطليحي بعض كواليس هذا اللقاء ورده على داليا مبارك. رد الفنان الكويتي عبدالله الطليحي على الهجوم الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، متفاجئًا من ردود الفعل، ووصف هذه الانتقادات بالمعيبة. هذا الفيديو سبّب جدلاً واسعاً وهجوماً شرساً من المتابعين ضد. عن حياته نشأ في …

عن حياته نشأ في …

نبيلة عبيد تثير الجدل بوصلة رقص في دبي!. The latest tweets from @abdullaaltulahi أثار الفنان والإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقبّل ابنه على فمه، ما اعتبره الكثير. قبل دخوله المجال الفني، درس عبد الله في أكاديمية الشرطة وتخرج منها، ثم عمل في السلك العسكري قبل أن يستقيل. دخل المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي، على خط أزمة مواطنته الفنانة هيا الشعيبي حول مقطع الفيديو الـ(خادش) الذي تم نشره على حسابها على (سناب شات) وتسبب بتوقيقها وحجزها. أثار الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقبيله ابنه على فمه وهو ما اعتبره كثيرون سلوكًا غير محبذٍ، ولا يجب تصويره ونشره على الملأ. عن حياته نشأ في … قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع وتفاجأ من رد فعل الجمهو الكيك بوكسينغ قبل التمثيل والتقديم. شخصية فريدة استطاعت أن تجمع بين أكثر من موهبة، فبعد مشوار طويل في عالم الرياضة وحصوله على الحزام الأسود في «الكيك بوكسنغ» وحصوله على لقب بطل الكويت في تلك اللعبة، انتقل إلى عالم الفن ليس كعابر ولكن. ولد الممثل والمذيع عبد الله الطليحي في الكويت في 22 نوفمبر عام 1982. قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة. اخترق عام 2011 مجال التقديم، حيث.

قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات بالمعيبة عبدالله الطليحي. نبيلة عبيد تثير الجدل بوصلة رقص في دبي!.